السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شارك في ودية الأهلي وسموحة.. رضا سليم يعود للملاعب بعد غياب 3 أشهر

رضا سليم

رضا سليم

محمود عبدالرحيم

A A

شارك جناح النادي الأهلي المغربي رضا سليم في مباراة سموحة التى أقيمت عصر اليوم، وانتهت بفوز الأهلي علي سموحة بهدفين لهدف بأقدام مهاجم المارد الأحمر أنتوني موديست.

وشارك رضا في مباراة سموحة بعد غياب مدة 3 أشهر، وتحديدا منذ مباراة صن داونز فى كأس الدورى الإفريقي في نوفمبر الماضي.

وكان رضا سليم، تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مباراة النادي الأهلي وصن داونز في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي مطلع شهر نوفمبر الماضي.

وشارك رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الأحمر اليوم الجمعة، بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الماضية.

تفاصيل إصابة رضا سليم

وكان المغربي رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لإصابة جديدة، حسبما كشفت الأشعة التي خضع لها اللاعب.

وأصيب رضا سليم بتمزق في العضلة الأمامية، أثناء قيامه بتنفيذ برنامج التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في الكتف، خلال مباراة فريقه أمام صن داونز في بطولة الدوري الإفريقي، بكسر في الترقوة في 3 أجزاء، وخضع على إثرها لعملية جراحية.

وخاض رضا سليم 6 مباريات حتى الآن مع الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق قادما من الجيش الملكي المغربي، وسجل هدفين، وتواجد رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بمقر النادي بالجزيرة.‏

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search