السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق الخولي: أي مزايدة على موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية كاذبة

النائب طارق الخولي

النائب طارق الخولي

أيمن عبدالمنعم   -  

A A

قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب، اليوم الإثنين، إن الرئيس السيسي خلال اجتماع قمة القاهرة للسلام تساءل عن المعايير الإنسانية الغربية.

وأضاف الخولي خلال ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن العالم الغربي ظل يتشدق بصورة مستمرة بشعارات لم نر لها وجودا على الأرض بعد اندلاع العدوان على غزة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه في الوقت ذاته تغيرت العديد من المواقف الغربية تغيرت، مثل ما حدث من تظاهرات للموظفين الفيدراليين في أمريكا، وقرار مجلس سان فرانسيسكو، الذي طالب بوقف إطلاق النار في قطاع غزة، وغيرها من المواقف الداعمة للشعب الفلسطيني.

وأضاف أن الموقف المصري واضح فيما يخص القضية الفلسطينية، خاصةً المتعلقة بالمعارك الدبلوماسية الضارية التي خاضتها الدولة المصرية من أجل العمل على إدخال المساعدات إلى غزة، مضيفاً أن أي مزايدة على الموقف المصري تجاه القضية هي مزايدة كاذبة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search