الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد العرابي: مفاوضات مصر بشأن غزة من أجل الوصول لوقف إطلاق النار نهائيا

 السفير محمد العرابي

السفير محمد العرابي

أيمن عبدالمنعم   -  

A A

قال السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، اليوم الإثنين، إن التفاوض على الإفراج عن الأسرى في قطاع غزة، أمر لا بد منه بالنسبة لسلطات الاحتلال.

وأضاف العرابي خلال ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن ما تقوم به مصر من خطوات فيما يخص القضية الفلسطينية، يأتي في إطار ست نقاط وضعت خلال اجتماع مجلس الأمن القومي المصري.

وأوضح السفير محمد العرابي، أن المفاوضات التي تتوسطها مصر في الوقت الحالي، تقترب من ما يمكن تسميته بصفقة قد تسهم في حلحلة الأمور وتقليل حدة الحرب، مضيفاً أن تلك المفاوضات قد تسفر عن وقف إطلاق النار بصورة كاملة وليست إنسانية فقط، إلى جانب التفكير في مستقبل القطاع ووضع خطة لإدارة غزة مستقلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search