الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق رضوان: القضية الفلسطينية ترسخت في نفوس المصريين منذ نكبة 48

النائب طارق رضوان

النائب طارق رضوان

أيمن عبدالمنعم   -  

A A

قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اليوم الإثنين، إن الترويج للقضية الفلسطينية كان يأتي في سياق أن إسرائيل هي الضحية وليس الشعب الفلسطيني.

وأضاف رضوان خلال ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بمعرض الكتاب، أن منظور القضية الفلسطينية بدأ يترسخ في وجدان الشعوب، والتي بدأت بمصر التي اتصلت بالقضية الفلسطينية منذ أحداث نكبة 1948 وحتى اللحظة.

وتابع عضو مجلس النواب، أن القضية الفلسطينية ترسخت بصورة كبيرة داخل الشعب الفلسطيني خاصة بعد الأحداث الأخيرة، التي ظهر من خلال المظاهرات التي خرجت ورفضت التهجير إلى جانب ارتداء الكوفية الفلسطينية وتعليق علم فلسطين على السيارات.

وأوضح، أن الموقف الداعم للقضية ظهر أيضاً من خلال ما قام في العالم من تظاهرات داعمة لفلسطين على الرغم من محاولة العديد من الدول من قمع التظاهرات التي دعمت فلسطين بعد أحداث الطوفان الأخيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search