الخميس، 11 يوليو 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عرض مسلسل "طبيبة شرعية" بطولة بشرى السبت المقبل

مسلبسل طبيعة شرعية

مسلبسل طبيعة شرعية

لينا غالي

يعرض مسلسل «طبيبة شرعية» بطولة الفنانة بشرى، يوم السبت المقبل، على قناة المحور الفضائية، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.

مسلسل طبيبة شرعية

وتدور أحداث المسلسل حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

مسلسل «طبيبة شرعية» من بطولة بشرى، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، رزان مغربي، ياسر علي ماهر، منذر رياحنة، أيمن عزب، أمال رمزي، ياسمين جمال، مريم الجزائرية، محمد عبدالجواد، وضيف الشرف رشوان توفيق، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

فيلم أولاد حريم كريم

من ناحية أخرى، يُعد فيلم «أولاد حريم كريم» آخر الأعمال التى شاركت فيها بشرى، استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.