السبت، 05 أكتوبر 2024

09:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

70% من ضحايا العـدوان الإسرائيلي من الأطفال والنساء

الحرب على غزة

الحرب على غزة

وداد العربي

A A

قال رامي عبده، رئيس المرصد الأورومتوسطي : «أن مئات الشهـداء والمصابين ما زالوا تحت أنقاض المباني المهدمة في قطاع غزة ، مؤكدا في مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية: أن أكثر من 70% من ضحايا العـدوان الإسرائيلي على قطاع غزة أطفال ونساء».

وأضاف رئيس المرصد: «وثقنا قـتل جيش الاحــتلال كثيرا من المعتقلين، وآلاف العائلات الفلسطينية قلقة على مصير أبنائها، لافتا إلى أنالاحـتلال يتعمد استهداف عدد كبير من الصحفيين لمنع نقل حقيقة ارتكابه الجـرائم في قطاع غزة».

منظمة العفو الدولية: الاحتلال يصعد عملياته في الضفة الغربية

قالت منظمة العفو الدولية اليوم اليوم الاثنين: «قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت في الأشهر الماضية موجة عنف عاتية ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية»، مضيفا أن «قوات الاحتلال استخدمت القوة المميتة دون ضرورة خلال الاحتجاجات والمداهمات والاعتقالات».

الهلال الأحمر الفلسطيني: «نصف سكان غزة نزحوا لجنوب القطاع»

وقالت الدكتورة نبال فرسخ، مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني: «أكثر من نصف سكان غزة في جنوب القطاع بعدما اضطروا للنزوح»، موضحة في مداخلة مع قناة القاهرة الإخبارية: «الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة كارثية على صعيد الخدمات الصحية والطبية».

  وأضافت فرسخ : «استـشـهاد 43 شخصا وإصابة 143 آخرين داخل مقر جمعيتنا في خان يونس خلال الأيام الماضية».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search