الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أستاذ قانون فلسطيني: المقاومة المسلحة حق من حقوق الشعوب المحتلة

خلال ندوة معرض الكتاب

خلال ندوة معرض الكتاب

أيمن عبد المنعم   -  

A A

قال أستاذ القانون العام بجامعة الأزهر في فلسطين محمد أبو مطر، إن شعب فلسطين لا يخوض صراع مع إسرائيل، لأن الشعب الفلسطيني خاضع للاحتلال، ما يعني أن ما يقوم به الشعب الفلسطيني هو مقاومة.


وأوضح أبو مطر خلال ندوة مستقبل الدور المصري في القضية الفلسطينية، أنه بالتسليم بأن إسرائيل قوة محتلة، يعني أن الشعب الفلسطيني لديه الحق في أن يستخدم كافة السبل التي تساعد على المقاومة، مضيفاً أن المقاومة تشمل المقاومة المسلحة.

وأضاف أستاذ القانون العام، أن إسرائيل عملت منذ انتفاضة الأقصى الثانية على زيادة أعداد الشهداء في فلسطين، حتى يعتاد الناس على أعداد الشهداء فتنتقل من مرحلة الانتهاك إلى مرحلة أنها أمور واردة الحدوث في حالات الحرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search