الأحد، 07 يوليو 2024

02:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل يجمع نادي بلدية المحلة شمل آل «جمعة»؟

صالح جمعه ـ عبد الله جمعة

صالح جمعه ـ عبد الله جمعة

إسلام عبد الجليل

توصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، لاتفاق مع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادي، لإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، بعدما حصل اللاعب على كافة مستحقاته المالية.

وانضم عبد الله جمعة الشقيق الأصغر لصالح جمعة لصفوف نادي بلدية المحلة بعد فسخ تعاقده مع نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وفي نفس اليوم أعلن الإسماعيلي رحيل صالح جمعة عن الفريق فهل يلعبان معاً.

 

صالح وعبد الله في الزمالك

بعد رحيل صالح جمعة عن فريق النادي الأهلي شهدت مفاوضات من جانب نادي الزمالك والذي أدارها عبد الله جمعة لينضم شقيقة الأكبر للزمالك في ذلك الوقت، والذي أعلن في ذلك الوقت ترحيبه بالانضمام للفارس الأبيض وشرف تمثيله، لكن لم تتم الأمور في ذلك الوقت وينضم اللاعب لصفوف سيراميكا كيلوباترا، ومن ثم الإسماعيلي.

 

هل يجتمع شمل  آل جمعة في بلدية المحلة 

انتشرت أخبار خلال الساعات الماضية عن فكرة لعب صالح جمعة وشقيقة الأصغر عبد الله جمعة في صفوف بلدية المحلة، تحت قيادة المدير الفنى أحمد عبد الرؤوف، ويحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب الدورى برصيد 10 نقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.