السبت، 21 سبتمبر 2024

11:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024.. ميرفت أمين تنضم لـ مسلسل «مليحة»

ميرفت أمين

ميرفت أمين

لينا غالي

A A

تشارك النجمة الكبيرة ميرفت أمين، بمسلسل «مليحة» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، العمل من إنتاج الشركة المتحدة ويُشارك فيه العديد من نجوم الفن.
تجسد ميرفت أمين، خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعي حنان والدة كل من «دياب، و أمير المصري»  خلال أحداث العمل الذي يخرجه المخرج الكبير عمرو عرفه.

 

تفاصيل مسلسل مليحة

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه العديد من الصعوبات.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل مليحة، في الموسم الرمضاني 2024 وهو من إنتاج الشركة المتحدة وبطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني، الفنانة حنان سليمان، الفنان دياب، وعدد كبير من النجوم.

آخر أعمال ميرفت أمين 

يذكر أن الفنانة ميرفت أمين شاركت بمسلسل «تغيير جو» بطولة الفنانة منة شلبي،  في موسم رمضان الماضي 2023.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة شلبي خلال الأحداث للعديد من الأزمات، وتظهر منة شلبي بشخصية "شريفة" مهندسة الديكور التي تعيش أزمات اجتماعية بسبب الظروف الصحية لوالدتها، وتتغير حياتها تمامًا عندما تضطر للسفر إلي خالتها في لبنان لإتمام إجراءات بيع بيت العائلة.

وتقع شريفة في ورطة غير متوقعة، وتتحول رحلتها القصيرة لبيروت إلى مغامرة غير معروف نهايتها ومليئة بالمفاجئات التي تؤثر فيها وتفتح أعينها على اختيارات حياتية مختلفة عما اعتادت عليه، خاصة حين تتعرف على أستاذ التاريخ الذي يُغير مسار حياتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search