السبت، 06 يوليو 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المخرج وائل إحسان ضيف لبني عسل على الحياة..الليلة

وائل إحسان

وائل إحسان

لينا غالي

تستضيف الإعلامية لبني عسل، اليوم الإثنين،  المخرح الكبير وائل إحسان، في برنامجها “الحياة اليوم” الذي يعرض علي شاشة الحياة، في تمام الساعة الثامنة إلا الربع.

يتحدث وائل إحسان، عن فيلمه الأخير "عصابة عظيمة" ، الذي لعبت بطولته النجمة الكبيرة إسعاد يونس ، و شاركها البطولة كل من محمد محمود ، فرح الزاهد ، كريم عفيفي.


 يكشف إحسان و لأول مرة كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام ، في السينما من خلال فيلم "بوبوس"، و في التليفزيون من خلال مسلسل "أستاذ و رئيس قسم".
 

أبطال وأحداث فيلم عصابة عظيمة

تدور أحداث فيلم «عصابة عظيمة» في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة وتحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

يشارك في التمثيل بفيلم عصابة عظيمة، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ويؤدي عددا من الأغنيات على طريقة الرباعيات خلال الفيلم، ويشارك كضيوف شرف في الفيلم مجموعة من نجوم الفن، وهو من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية