السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تكشف لغز العثور على جثة مسن سقط من الدور الثامن في القطامية

صورة أرشيفية -جثة

صورة أرشيفية -جثة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة القطامية الجزئية بمجمع نيابات جنوب القاهرة، اليوم الاثنين الموافق 5 فبراير الجاري، بتصريح دفن جثة شخص مسن، بعد إنهاء التقرير الصفة التشريحية الخاص به، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.
 

قرارات النيابة في قضية مصرع شخص مسن
 

كما أمرت باستجواب الأهالي والجيران بالمنطقة، واستدعاء سكان العقار السكني، لمعرفة سبب مكوثه بمفرده، ولمعرفة المعلومات الخاصة بحياته، وهل كان يعاني من أمراض مزمنة أم لا.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقي قسم شرطة القطامية، التابع لمديرية أمن القاهرة، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بسقوط شخص مسن من أعلى عقار سكني من الطابق الثامن، في منطقة مساكن الهناجر بالقطامية.
 

شخص مسن يمر بأزمة نفسية وأنهى حياته


وعلى الفور قامت قوة من الأجهزة الأمنية بالتوجه لموقع البلاغ، وبصحبتها سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وبالتوجه والفحص ومعاينة مسرح الجريمة، تبين أن المتوفي شخص عجوز بالمعاش، بالغ من العمر 66 عامًا، ألقى بنفسه من الطابق الثامن، من شرفة شقته السكنية بمساكن الهناجر بمنطقة القطامية، نتيجة لمروره بأزمة نفسية لإقامته بمفرده، وتم مصرعه في الحال وإصابته بكدمات وإصابات متفرقة بالجسد.


وبجمع المعلومات والتحري وباستجواب الجيران، وشهود العيان من السكان،  فأكدوا أن المتوفي يسكن بحاله، ويمر بحالة اكتئاب لاقامته بمفرده، بعد أن تركه اولاده لسفرهم بالخارج، وإنشغالهم بحياتهم الخاصة، وأنه كان يمر بضائقة نفسية، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية. 

search