الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأوكازيون الشتوي، نصائح مهمة لو هتشيل اللبس للسنة الجاية

 الاوكازيون الشتوي

الاوكازيون الشتوي

الزهراء علام

A A

 الأوكازيون الشتوي، يهتم الكثير من الأشخاص بعروض التخفيضات الكثيرة التي تقدمها العلامات التجارية مع توافر خيارات عدة للملابس الشتوية الأنيقة مع ميزانية مالية تتناسب مع الجميع، لذا يفضل الكثير الانتظار لشراء عروض التخفيض المتاحة، غير أن البعض قد يقع في شراء بعض القطع التي لا تتناسب مع صيحات الموضة في العام القادم.

لذا يجب أن تحدد أولوياتك عند الشراء واختر القطع الأساسية التي تتيح لك مظهرا متجددا كل يوم وتتناسب صيحته مع السنوات القادمة، وفي السطور التالية نستعرض أهم النصائح التي تساعدك في اختيار ملابس الأوكازيون الشتوية

اشتري الملابس الثقيلة 

يجب أن تستفيد من الأوكازيون الشتوي عند اختيار الملابس التي ستقتنيها، لذا يفضل أن تكون مصنوعة من الصوف  أو الكشمير أز القطن أو المخمل، لأنها أقمشة تمنحك الدافئ مع الاستمتاع بإطلالة انيقة دون الإحساس بالبرد، كما أن هذه الأنواع من الأقمشة تتربع على عرش صيحات موضة الملابس الشتوية كل عام، لذا لا تقلق عند اختيارك هذا النوع من الأقمشة.

اختار الألوان الدافئة 

 يفضل عند شراء ملابس الأوكازيون الشتوية، اختيار ألوان دافئة توفر لك المظهر الأنيق ومن هذه الألوان الأحمر والأزرق الداكن والبيج والرمادي، مع اختيار قطع من اللون الأسود فهذه الألوان تتلاءم مع فصل الشتاء وغالبا ما تشارك في صيحة دور الأزياء العالمية كل عام.

اهتم بالتطريزات الجميلة

تشتهر ملابس الشتاء الأنيقة باستخدام التطريزات الرقيقة، حيث تظهر الزهور والورود والتطريزات الأخرى لمسة من الأناقة والرقي على إطلالات الفتيات ويفضل عدم انتقاء السترات ذات التطريزات الكثيرة لأنها لا تتناسب مع صيحات كل عام.

الاهتمام بالتفاصيل

من الأمور المهمة عند اختيار ملابس الأوكازيون الشتوي، الاهتمام بالتفاصيل التي تكسب إطلالتك الأناقة والفخامة ومواكبة صيحات الموضة السنوية، ومن التفاصيل المهمة اختيار الأزرار الذهبية في الملابس الرسمية.

احفظ حقك

من الأمور المهمة عند تعاملك مع المحلات التي تقدم عروض الأوكازيون الشتوي، هي الحصول على فاتورة للمنتجات مع ضرورة التأكيد على فترة الاستبدال أو الاسترجاع، وفي حال واجهت أي مشاكل توجه بالاتصال بالخط الساخن لحماية المستهلك، ولا تشتري قطعة دون ان تحصل على فاتورتها.

بداية الأوكازيون الشتوي

أعلنت وزارة التموين عن بداية الاوكازيون الشتوي السنوي،  اعتبارًا من اليوم الاثنين 5 فبراير، ويستمر لمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين من التخفيضات، وعلى الجهات المشاركة في التصفية الحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرة محالهم التجارية.

يضم  الأوكازيون هذا العام العديد من المنتجات المتنوعة مثل الملابس والأقمشة والمنتجات الجلدية والأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والستائر والمفروشات والسجاد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search