الثلاثاء، 30 يوليو 2024

06:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ظهرت الآن، نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بالجيزة

ارشفية

ارشفية

عمر النيال

A A

لينك نتيجة صفوف النقل للثانوية العامة بالجيزة في  إطار جهود الدولة نحو التنمية المستدامة من خلال التحول الرقمي. وتيسيرا علي أولياء الأمور لتوفير الوقت والجهد، وكذلك المساهمة في تحليل بيانات صفوف النقل لتحديد نقاط القوة والضعف لوضع البرامج العلاجية لمواجهة التحديات للارتقاء بالمنظومة التعليمية.


تم إعلان نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالجيزة. 
 


 

وبالمدارس يوم  الثلاثاء على أن تعلن النتائج بلوحة الإعلانات بالمدرسة ويمنع تحصيل أي مبالغ مالية تحت أي مسمي،
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لجميع أبنائنا الطلاب.

طالبت وزارة التربية والتعليم من كافة الإدارات الانتهاء من أعمال التصحيح وإعلان نتيجة صفوف النقل للثانوية العامة لتعرف الطالب على مواطن الضعف والقوة لديه للعمل على تقوية الجوانب الضعيفة استعداد لبداية الفصل الدراسي الثاني. 

خطوات الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي

الدخول على البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم "اضغط هنا"

اختر الإدارة التابع لها

ادخل رقم الجلوس أو الرقم القومى للطالب

اختر اظهار النتيجة

بداية الفصل الدراسي الثاني 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الخريطة الدراسية مع بدابة العام الدراسي، وحددت فيه موعد بداية الفصل الدراسي الثاني 2024 ومن المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني 2024 بداية من يوم السبت الموافق 10 فبراير القادم 2024 لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، موضحة أن الفصل الدراسي الثاني 2024 يستمر لمدة 3 شهور، وينتهي الفصل الدراسي الثاني 2024 لجميع الطلاب بصفوف النقل والشهادة الإعدادية في شهر يونيو المقبل 2024.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024

كما حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2023\2024، موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، ومن المقرر أن تبدأ بكل محافظة حسب طبيعتها، ولكن يجب أن تنتهي امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 في يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.