الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نسور نيجيريا تتحدى «البافانا بافانا» في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

بيرسي تاو

بيرسي تاو

إسلام عبد الجليل

يشهد دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا مباريات قوية، وأهمها مباراة منتخب نيجيريا مع نظيره جنوب إفريقيا يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء.

وصعد منتخب جنوب إفريقيا بصعوبة كبيرة بعدما انتهت مباراته أمام الرأس الأخضر بركلات الترجيح بهدفين لهدف، بينما تفوق منتخب نيجيريا على نظيره منتخب أنجولا بهدف دون رد في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

 

تاريخ مواجهات نيجيريا وجنوب إفريقيا 

وواجه منتخب جنوب إفريقيا نظيره منتخب نيجيريا في 5 مباريات من قبل، نجح منتخب البافانا بافانا من تحقيق الفوز في مباراتين وحسم التعادل مباراتين، بينما فاز منتخب نيجيريا في مباراة واحدة.

 

موعد مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا

ويلتقي منتخب نيجيريا ضد جنوب إفريقيا يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

 

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا 

وتنقل مباراة جنوب إفريقيا ضد نيجريا في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 7 فبراير الجاري على ملعب ستاد «السلام»، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، على شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للبطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.