السبت، 06 يوليو 2024

05:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة الراحل علاء عبدالعزيز تتلقي العزاء غدا بمسجد الحامدية الشاذلية

علاء عبدالعزيز

علاء عبدالعزيز

لينا غالي

أعلنت أسرة الراحل الدكتور علاء عبدالعزيز، أستاذ الدراما والنقد بمعهد الفنون المسرحية عن موعد ومكان العزاء، بعد رحيله صباح أمس الأحد.

يقام عزاء علاء عبد العزيز، غدًا الثلاثاء الموافق 6 فبراير، في مسجد الحامدية الشاذلية، بمنطقة المهندسين، بعد صلاة المغرب. 

أشرف زكي ينعي علاء عبدالعزيز 

وكان ودع الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الدكتور الراحل علاء عبد العزيز سليمان، أستاذ الدراما والنقد بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والذي وافته المنية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 4 فبراير الجاري.

ونشر «زكي» صورة الدكتور الراحل «سليمان»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «وداعًا أيها النبيل».

كما حرصت زوجته الفنانة روجينا، على نعي الدكتور الراحل علاء عبد العزيز سليمان، من خلال التعليقات، حيث كتبت: «ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته».

علاء عبدالعزيز 

ويذكر أن الراحل علاء عبد العزيز سليمان، شغل منصب رئاسة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي عام 2020، وكتب عدد كبير من العروض المسرحية فضلًا عن ترجمتها للغة الإنجليزية.

وقدم علاء عبدالعزيز، العديد من النصوص المسرحية منها «الملح الأخضر، حكاية لم تروها شهرزاد، في انتظار جودة، ازعاج»، بالإضافة إلى العشرات من الدراسات والمقالات النقدية، قدمت في عام 2005 «حكايا لم ترويها شهرزاد» بطولة الفنانة السورية رغدة. 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.