السبت، 06 يوليو 2024

04:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معلومات لا تعرفها عن فيلم «السيستم» قبل طرحه بدور العرض

فيلم السيستم

فيلم السيستم

لينا غالي

تستقبل السينما المصرية فيلم جديد والذي يحمل اسم «السيستم» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة نسرين طافش، ومن المقرر طرحه في السينما يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير الجاري، ليلتحق بقائمة أفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 والذى انطلق مع الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري.

وتعد فكرة الفيلم ليست جديدة بل تم تقديمها في أكثر من عمل سابق، ولكن أحداث الفيلم مقتبسة بشكل كبير من فيلمين أمريكيين وهما  Crazy Stupid Love وHitch، وهو ما أكده صناع الفيلم أثناء التحضير له، حيث أوضحوا أن الأحداث متشابهة مع هذين الفيلمين.

أحداث فيلم السيستم

وتدور أحداث فيلم «السيستم» في إطار اجتماعي مشوق، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى، وطارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

فيلم السيستم

فيلم السيستم ينضم لأفلام موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2024 تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وبطولة أحمد الفيشاوي طارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

ويشهد فيلم «السيستم» أول تعاون بين الثنائي طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، حيث لم يسبق لأي منهما العمل مع الآخر في أي عمل سينمائي.


 

آخر أعمال أحمد الفيشاوي


كما يعرض حاليا للفنان أحمد الفيشاوي، فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، الذي طرح في دور العرض السينمائية في منتصف شهر يناير.

ويشارك في بطولة «عادل مش عادل» إلى جانب أحمد الفيشاوي، كل من شيري عادل، محمود البزاوي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محام يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.