الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس شخص قتل شقيقته لتأخرها في السوق بروض الفرج

صورة أرشيفية- جثة

صورة أرشيفية- جثة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة شمال القاهرة، اليوم الأثنين 5 فبراير الجاري، بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي لجثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، لقت حتفها على يد شقيقها نتيجة لتأخرها في شراء طلبات المنزل من السوق.
 

قرارات نيابة شمال القاهرة ضد شخص أنهى حياة شقيقته


كما أمرت بحبس شقيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة التخلص من حياة شقيقته، وأمرت باستدعاء شهود العيان والجيران لمعرفة أخلاقهما، والوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وعرضه على الطب النفسي للتأكد من سلامة قواه العقلية.


وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التابعة لمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد وجود جثة سيدة داخل شقتها السكنية، في نطاق دائرة قسم شرطة روض الفرج، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة  الأمنية لموقع البلاغ.

 

القبض على قاتل شقيقته في روض الفرج

وبالتوجه والفحص تم العثور على جثة سيدة، تبلغ من العمر تبلغ 26 عاما، وعلى جسدها أثار تعذيب بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقلها لثلاجة مستشفى الساحل، تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقها البالغ من العمر 37 عامًا، وهذا عن طريق التعدي عليها ضربًا، نتيجة لتأخرها بالعودة للمنزل، خلال اثناء شراء متطلبات المنزل من السوق.

وتم إلقاء القبض عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.