السبت، 06 يوليو 2024

03:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكدسات وكثافات مرورية أعلى المحاور والميادين بالقاهرة.. اعرف السبب

تكدسات مرورية

تكدسات مرورية

أمة الله عمرو

شهدت البلاد صباح اليوم الاثنين، كثافات متحركة على معظم الطرق والمحاور والميادين الرئيسية بشوارع القاهرة، نتيجة لسوء الأحوال الجوية، وانخفاض درجات الحرارة.

وكشف الخبير المروري اللواء أحمد هشام في تصريح لـ«الجمهور»: أن حركة المرور صباح اليوم كانت في حالة تباطؤ شديد، ولذلك تم تعزيز كافة الخدمات المرورية المكثفة في تلك المناطق، من خلال وضع خدمات نظامية لسحب السيارات التي تواجه الأعطال في اتجاه مطلع ومنزل الكباري، بالإضافة للمساعدات الفنية للتعامل مع أي اعطال تعوق حركة الطريق، وتم تعزيز جميع مناطق الأعمال بعلامات ارشادية وتنظيمية، لإرشاد قائدي السيارات الطرق والمحاور البديلة.

 

أبرز الكثافات المرورية في القاهرة الكبرى

وسلط الضوء على ان أبرز الكثافات المتحركة توجد بمحور صلاح سالم من الاتجاهين، تحديدا القادم من كوبري العباسية والقادم من مناطق الدراسة اتجاه صلاح سالم، ولذلك يفضل استخدام شارع امتداد رمسيس، وشارع مسطح أرضي ميدان رمسيس يسلك اتجاه محور روكسي وغمره، لتخفيف الكثافات المرورية بشارع رمسيس، ويشهد اتجاه نفق السلام كثافات مرتفعة أعلى كوبري الدائري، تحديدا أعلى المؤسسة اتجاه المرج.

وأكد أن أعلى الطريق الدائري بالنسبة لجنوب القاهرة والمتجه لشمال القاهرة والقاهرة الجديدة، يشهد كثافات مرورية مرتفعة، لذلك يجب أن يتجه نحو محور حسب الله الكفراوي، ومحور 26 يوليو يوجد به العديد من أعمال التطوير، لذلك أدى لتراكم كثافات مرورية، بالأماكن المتجهة لمدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد.

 

المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور

واختتم حديثه قائلا إن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.