الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأرصاد، ارتفاع في درجات الحرارة وطقس دافئ على أغلب الأنحاء

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

الزهراء علام

A A

حالة الطقس اليوم، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس اليوم الاثنين، إذ يسود طقس مائل للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على اغلب الأنحاء، مع فرص تكوين الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد والوادي الجديد.

وقالت هيئة الأرصاد عبر صفحتها على «فيس بوك»، إن هناك ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من2-4 درجة مئوية

حالة الطقس، الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

 أوضحت الهيئة في بيانها أن مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، تشهد سقوط أمطار متوسطة تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

وأضافت، أن درجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح  من 7ـ 8 درجات مئوية. مع فرص تكوين الصقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.

حالة الطقس اليوم،  حركة الملاحة البحرية

أشارت الهيئة العامة للأرصاد، إلى اعتدال  حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ليصل ارتفاع الموج من 1.5 متر : 2 متر ، في حين يصل ارتفاع الموج في البحر الأحمر  من 1.5 متر : 2.25. 

درجات الحرارة المتوقعة لطقس اليوم الاثنين

القاهرة الكبرى والوجه البحري:  19 عظمى، 11 صغرى.

السواحل الشمالية الشرقية: 19 عظمى، 10 صغرى.

شمال الصعيد: 19 عظمى، 5 صغرى.

جنوب الصعيد: 21 عظمى، 9 صغرى.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search