السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قصواء الخلالي: ضربات الداخلية لتجار العملة ساهمت في تراجع سعر الدولار

 الإعلامية، قصواء الخلالي

الإعلامية، قصواء الخلالي

محمد الداوي

A A

قالت الإعلامية، قصواء الخلالي، إن ضربات الداخلية لتجار العملة مع الإفصاح عن اقتراب دخول مليارات الدولارات في السوق المصري ساهمت في تراجع سعر الدولار . 

وأضافت الخلالي خلال تقديمها برنامج «في المساء مع قصواء» المذاع من خلال قناة « CBC» اليوم، أن أداء وزارة الداخلية في مواجهة أباطرة العملة حقق نتائج إيجابية على أرض الواقع.

ووجهت قصواء الخلالي الشكر وزارة الداخلية لملاحقة ومواجهة أباطرة السوق السوداء للنقد الأجنبي، قائلة: نتوجه بالشكر والتقدير لوزير الداخلية وأجهزة الدولة الأمنية لجهودهم في مواجهة أباطرة السوق السوداء للدولار".


"الداخلية" تلاحق تجار "الدولار" وتضبط عملات أجنبية

واصلت وزارة الداخلية، توجيه الضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات على الاقتصاد القومي للبلاد.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية ، تكثيفاً للجهود في رصد وملاحقة القائمين على ذلك النشاط الإجرامي فقد أكدت معلومات وتحريات مديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لمكافحة جرام الأموال العامة قيام عناصر تشكيلات عصابية بالإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي لتحقيق أرباح غير مشروعة، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم عملات محلية وأجنبية متنوعة تقدر قيمتها بحوالي 43 مليون جنيه مصري تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search