الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رانيا يوسف، كل ما تريد معرفته عن الفنانة بطلة ابن الحرام

رانيا يوسف

رانيا يوسف

ياسمين شهاب

A A

رانيا يوسف، دخلت إلى الوسط الفن منذ أكثر من 30 عاما، لكنها لم تسلك طريقها في البداية كممثلة بل شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، وحصلت على الوصيفة الأولى عام 1997.

من هي الفنانة رانيا يوسف؟

ولدت الفنانة رانيا يوسف، في بيت ملتزم بشكل كبير ووالدها كان ضابطا ووالدتها مضيفة جوية، وعندما تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بدأت حياتها بالعمل عارضة أزياء ثم اتجهت لعالم الإعلانات.

بداية رانيا يوسف في الفن 

في عام 1993 كان الدور الأول للفنانة رانيا يوسف، من خلال مسلسل «العقاب» ثم قامت بتقديم دور صغير في فيلم «الناجون من النار» مع المخرج الكبير علي عبد الخالق، وعقب حصولها على الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال مصر تم ترشيحها للعمل في فيلم «دمي ودموعي وابتسامتي» مع الفنانة الكبيرة شريهان، وتوالت الأعمال الصغيرة واحدة تلو الأخرى حتى قدمت شخصية فاطمة في مسلسل «عائلة الحاج متولي» الذي يعتبر نقطة فارقة في مشوارها الفني.

عائلة الحاج متولي وش السعد على رانيا يوسف 

وضعت الفنانة رانيا يوسف، قدمها على سلم النجومية من خلال مسلسل «عائلة الحاج متولي»، حيث ساهم هذا الدور في ظهور اسمها بشكل كبير على الساحة الفنية، وتم عرض عليها بعد ذلك تقديم العديد من الأعمال الفنية الكبيرة التي رُسخت اسمها في تاريخ الفن المصري.

أزمات في حياة رانيا يوسف 

من المعروف عن الفنانة رانيا يوسف، أنها جريئة للغاية في الكثير من الأشياء سواء على المستوى الفني أو آرائها وملابسها ولكن أشهر هذه الأزمات، أزمتها في فيلم ركلام، عندما قرر مخرج العمل حذف العديد من المشاهد الخاصة بها من أحداث الفيلم وفوجئت بذلك بعد انتهاء التصوير ورفضت تصوير البوستر الدعائي للعمل وصرحت أنها لم تقاضي المخرج، ولكنها لم تعمل معه مجددًا.

  

أزمة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي

وبالطبع لم ننس أزمتها الشهيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، عندما كانت ترتدي فستانا عاريا إلى حد ما ويظهر بعض الأجزاء من جسدها وتعرضت وقتها إلى الكثير من الاتهامات أنها تقوم بالتحريض على الأفعال الفاضحة.

حياة رانيا يوسف الزوجة 

تزوجت الفنانة رانيا يوسف، مرتين الأول من المنتج محمد مختار زوج الفنانة الكبير نادية الجندي، وانجبت منه بنتين ياسمين ونانسي، ولكن تم الانفصال وحدث بينهما بعض المشاكل والقضايا، والزيجة الثانية كانت من رجل أعمال يدعو طارق عزب وتم الانفصال عام 2018. 

search