الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة والدة الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح

وائل الدحدوح

وائل الدحدوح

أيمن عبدالمنعم

A A

نقلت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأحد، وفاة والد الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، أم محمد الدحدوح.

وائل الدحدوح يتلقى العلاج في قطر

وكان الدحدوح قد سافر إلى العاصمة القطرية، على متن طائرة قطرية لتلقي العلاج، على إثر إصابته في القصف الإسرائيلي الذي استهدفه في خان يونس، بعد دخوله مصر من خلال رفح للانتقال لتلقي العلاج.

وكان الصحفي الفلسطيني قد نشر في وقت سابق، مقطع عبر حسابه على إكس، يطلب فيه الدعاء قبل بدء عملية تلقي العلاج قبل خضوعه لعملية جراحية.

استشهاد عائلة الدحدوح

وكانت صحف فلسطينية قد أعلنت، عن استشهاد حمزة وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا في قصف سيارتهم برفح.

ولم تكن المرة الأولى التي يفقد فيها الصحفي الفلسطيني «وائل الدحدوح» أحد أبنائه، ففي 25 أكتوبر شن الاحتلال غارات القص واستهدف منزل الدحدوح مما أسفر عن استشهاد أفراد عائلته ومنهم زوجته وابنه وابنته، وذلك بعد الغارات الجوية التي شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على منازلهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search