الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تارا عماد تُعلن موعد ومكان عزاء والدتها

تارا عماد ووالدتها

تارا عماد ووالدتها

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة تارا عماد، عن مواعد عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا، مساء اليوم الأحد، وشيعت الجنازة عقب صلاة الظهر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وكتبت تارا عماد، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «سيقام عزاء والدتي الحبيبة بمسجد الشرطة في الشيخ زايد يوم الثلاثاء القادم 6 فبراير، نسألكم الدعاء.

وكتبت تارا عماد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزنون.. بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي».
 

وتابعت: «انتقلت إلى رحمة الله والدتي الحبيبة.. على أن تكون صلاة الجنازة الأحد بعد صلاة الظهر بجامع الشرطة في الشيخ زايد.. اللهم اغفر لها وارحمها وثبتها عند السؤال ونقها من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس».
 

مشاركة تارا عماد في مسلسل العودة

يعرض للفنانة تارا عماد، في الوقت الحالي مسلسل «العودة» بطولة الفنان شريف سلامة.

وعلى الصعيد الآخر، يشارك في بطولة مسلسل العودة كل من، شريف سلامة، وتارا عماد، ومحمد رضوان، ووليد فواز، وحمزة العيلى، وعصام السقا، وتامر نبيل، وبسنت شوقى، وولاء الشريف، ومحمد على رزق، ومحمد عبد العظيم، وهاجر الشرنوبى، وعايدة فهمى، وسارة نور، وشاهيستا سعد، وأحمد والى، ورحاب عرفة، وهالة مرزوق، وأحمد عبد الحميد، وفتوح أحمد، وعزوز عادل، وعماد صفوت، وندى عادل، ورنا خطاب، ومصطفى خطاب، ومجدى البحيرى، وحليم الجندي، وتامر مجدى، وأحمد خالد، وأميرة حافظ، وظهور خاص للفنانين سعيد صادق، ولبنى ونس، واشرف زكى، ومصطفى حشيس، وصفاء الطوخي ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search