الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لغز سقوط سيدة من الطابق الخامس بالزاوية الحمراء

سقوط - ارشيفية

سقوط - ارشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل النيابة العامة بالقاهرة ، تحقيقاتها الموسعة في واقعة إلقاء سيدة نفسها من الطابق الخامس جراء مشادة كلامية نشبت بينها وبين زوجها داخل منزل الزوجية بمطقة الزاوية الحمراء.

 وأمرت النيابة العامة بالقاهرة بسرعة إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بها للتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستمعت لأقوال الزوج والذي قرر بأن الحادث نتيجة خلافات زوجية بينهما حيث قامت بإلقاء نفسها خلال ذلك من الطابق الخامس.

وكشفت التحقيقات أن السيدة المتوفاة بالغة من العمر 38 عاما - ربة منزل ومقيمة في الزاوية الحمراء ولقيت مصرعها جراء تأثرها بإصاباتها بكدمات وكسور ونزيف في المخ، حيث توفيت فور وصولها للمستشفى وتم إيداعها ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين أيضًا من خلال التحقيقات، أن زوج السيدة كان قد طلقها مرتين من قبل، ونشبت بينهما مشادة كلامية يوم الواقعة قام خلالها بإلقاء يمين طلاق عليها للمرة الثالثة، فقامت بإلقاء نفسها من الطابق الخامس لتسقط جثة هامدة وقام الأهالي وزوجها بنقلها إلى المستشفى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search