الإثنين، 08 يوليو 2024

07:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الخروج المخيب من أمم إفريقيا، اتحاد الكرة يفسخ التعاقد مع "فيتوريا"

روى فيتوريا

روى فيتوريا

إسلام عبد الجليل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا وجهازه بالكامل، وفسخ التعاقد، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني من دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة بكوت ديفوار.

وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، اجتماعاً بمقر بالجبلاية، لمناقشة قرار رحيل فيتوريا عن تدريب المنتخب الوطني، والبحث عن مدير فني جديد لتولي المهمة الفنية لمنتخب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

ولم يستقر اتحاد الكرة على اسم المدير الفني الجديد لخلافة روي فيتوريا، ويتم مناقشة عدد من أسماء المدربين الذين تم عرضهم على إدارة الاتحاد من قبل بعض الوكلاء وشركات التسويق، إلا  أنه لم يتم النظر في الأمر حتي الآن.

اتحاد الكرة يقرر رحيل فيتوريا

وقرر اتحاد الكرة منح روي فيتوريا جميع مستحقاته من أجل رحيله عن قيادة المنتخب المصري وتوجيه الشكر على الفترة التي قضاها بقميص المنتخب الوطني.

ويدرس اتحاد الكرة عدداً من السير الذاتية والتي تمتلك خبرة في القارة الإفريقية للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، قبل البطولة الودية والتي تقام في مارس المقبل في دولة الإمارات والتي تشارك فيها مصر، تونس، نيوزيلندا، كرواتيا.

وأشار المصدر إلى أنه من المستبعد تولي مدير فني مصري قيادة المنتخب في الفترة المقبلة، والاتجاه الحالي لمدرب أجنبي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.