الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وولفرهامبتون يضرب تشيلسي برباعية علي «ستامفورد بريدج» (فيديو)

فريق تشيلسي ضد ولفرهامبتون

فريق تشيلسي ضد ولفرهامبتون

منصور مجاهد

وولفرهامبتون يحرم تشيلسي، من المركز العاشر ويحل مكانه بعد مباراة شيقة وممتعة من طرف «الولفز» انتهت 4-2، وبهذه النتيجة يحتل وولفرهامبتون المركز العاشر بـ 32 نقطة، بينما تراجع فريق تشيلسي للمركز الـ 11.

تقديم مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي | AS Goal

تفاصيل الشوط الأول

تقدم فريق تشيلسي عن طريق كول بالمر في الدقيقة الـ 19 من عمر الشوط، وذلك بعد تمريرة من مويسيس كايسيدو وصلت إلى كول بالمر المتواجد داخل منطقة جزاء ولفرهامبتون فسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

ولم يستغرق فريق وولفرهامبتون سوى ثلاث دقائق لتعديل النتيجة والعودة لمجريات المباراة عن طريق تسجيل هدف التعادل بواسطة ماتيوس كونيا في الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط، ثم تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الـ 43 عن طريق ريان أيت نوري.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة

 تقدم فريق وولفرهامبتون علي فريق تشيلسي بهدفين مقابل هدف جاءت أحداث الشوط الثاني مثيرة للغاية، عزز فيه ماتيوس كونيا تقدم فريقه في الدقيقة 63، ثم نجح اللاعب نفسه ماتيوس كونيا في إضافة الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقو 82، ومن ثم جاء ماتيوس سيلفا وذلل الفارق في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

ملخص أهداف الشوط الأول 2-1 لصالح وولفرهامبتون

هدف وولفر هامبتون الثالث

هدف وولفرهامبتون الرابع

هدف تشيلسي الثاني

تشيلسي يسقط أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي | يلاكورةملعب مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في البريميرليج

احتضنت أرضية استاد ستامفوردبريدج بمدينة لندن، أحداث مباراة فريقي تشيلسي وولفرهامبتون، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل اللقاء

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، جمعها خلال 22 مباراة، وحقق البلوز الفوز في ثلاث مباريات في آخر 5 مواجهات له في البريميرليج، وتعرض للهزيمة في مباراتين.

ويليه مباشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ولفرهامبتون، صاحب الـ29 نقطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر، وحقق ولفرهامبتون الفوز في ثلاث مباريات من أخر خمسة خاضها الفريق في البريميرليج، فيما تعادل في مباراة وخسر في أخرى.

قبل مواجهة وولفرهامبتون.. لماذا على تشيلسي أن يحذر؟ | العربية Goal.com

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نقلت أحداث مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط.

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في البريميرليج

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط، عن تعين المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة تشيلسي وولفرهامبتون.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.