الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ملخص مباراة مانشستر يونايتد ووست هام 3-0 في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

أحمد كامل

A A

اكتسح فريق مانشستر يونايتد نظيره وست هام يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل المباراة

افتتح فريق مانشستر يونايتد التهديف في المباراة عن طريق راسموس هويلند، بعدما سجل الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 23 من عمر الشوط الأول للمباراة بعد تمريرة من كاسيميرو إلى هويلوند الذي نجح في مرواغة دفاع وست هام يونايتد وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

سجل أليخاندور جارناتشو الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة الـ 49 من عمر المباراة عن طريق تمريرة من برونو إلى أليخاندرو جارناتشو، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وعاد أليخاندور جارناتشو وسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريق مانشستر يونايتد، في الدقيقة الـ 84، بعد تمريرة من سكوت ماكتوميناي وصلت إليه داخل منطقة الجزاء وسدد كرة سكنت الشباك.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، جمعهما من 23 مباراة، فيما يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة جمعهما من نفس عدد المباريات.

تشكيل فريق مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أندري أونانا

الدفاع: لوك شو – مارتينيز – ماجواير – ديجو دالوت

الوسط: فيرنانديز – كاسميرو – ماينو

الهجوم: جارناتشو –راشفورد – هويلاند

تشكيل فريق وست هام يونايتد أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أريولا

الدفاع: جونسون، زوما، إيمرسون، كوفال، نايف أكرد

الوسط: ألفريز، وارد بروس، سوتشيك، محمد قدوس

الهجوم: بوين

المباراة الأخيرة لليونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد فوزا غالياً أمام فريق وولفرهامبتون، وتقدم الشياطين الحمر مبكراً بالهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب راشفورد بتسديدة رائعة سكنت الشباك، ثم أضاف زميله هويلوند الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل وولفرهامبتون هدف تقلص الفارق في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سارابيا من ركلة جزاء سجلها بنجاح، وبعدها بدقائق سجل المان يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 74 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب مكتوميناي، ثم يعود اللاعب كيلمان ويسجل الهدف الثاني لـ وولفرهامبتون في الدقيقة 84 من عمر اللقاء وستمر ضغط وولفرهامبتون حتي استطاع أحراز هدف التعادل في الدقيقة 90+4 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب نيتو ، وبعدها بدقيقتين سجل الاعب كوبي مينو هدف الفوز القاتل لليونايتد في الدقيقة 90+6 لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search