الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أعمال فنية من 30 حلقة بيت الرفاعي و العتاولة أبرزها

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، مع اقتراب الشهر الفضيل يبحث الجميع عن الأعمال الفنية المقرر عرضها في الموسم الرمضاني 2024، وتضم أكثر من عمل فني تناقش العديد من القضايا سواء الاجتماعية أو النفسية، ونستعرض أبرز الأعمال الفنية المكونة من 30 حلقة والمقرر ظهورها فى رمضان 2024.

مسلسل بيت الرفاعي ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024

ويُشارك الفنان أمير كراره، في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي المكون من 30 حلقة ويُشارك في بطولته كلًا من: أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة.

العتاولة ضمن مسلسلات رمضان 2024

يُعد مسلسل العتاولة، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، حيث يشهد  ظهور الثنائي أحمد السقا وطارق لطفي معا بعد أكثر من 20 عاما من مشاركتهما في فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وتدور أحداثه حول شقيقين، ولكن ليس الدم الواحد يجمعهما بل أيضًا العداوة وتدور بينهما الصراعات.

والعمل من بطولة، أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
 

ريهام حجاج في مسلسلات رمضان 2024 

مازالت الفنانة ريهام حجاج، تطل على الجمهور كل عام من خلال عمل درامي، وهذا العام ستشارك في مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل صدفة، من بطولة خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، من إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أيمن سلامة.

المداح الجزء الرابع من جديد في الموسم الرمضاني 2024

من جديد يتألق الفنان حمادة هلال، في الموسم الرمضاني 2024 بالجزء الرابع بمسلسل المداح الذي حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية وتدور أحداثه في إطار من الرعب والتشويق الإثارة.

حيث تدور الأحداث عن دخول الشيخ صابر المداح، في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

والعمل من بطولة خالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل «الحشاشين» يُشارك في الموسم الرمضاني 2024

ينتظر الجمهور عودة النجم الكبير كريم عبدالعزيز، للمشاركة في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «الحشاشين» الذي توقف عن العرض لأكثر من مرة بسبب العديد من الأسباب.

كشف السيناريست عبدالرحيم كمال، في تصريحات صحفية أن مسلسل الحشاشين يناقش أزمة مهمه جدًا لأنه يُحاول ترتيب الوعي لدى الشباب بعد أن تعرضوا لعملية غسيل دماغ، وأن هذه هي مهمة الفن توعية الشباب وتغيير المجتمع والارتقاء بثقافة  الشعب والمسلسل بعيدًا عن المخدرات.

مسلسل «إمبراطورية ميم» 

بعد أكثر من 30 عام تعود رواية «إمبراطورية ميم» للظهور من خلال مسلسل، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، ونور النبوي، نشوى مصطفى، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، إخراج محمد سلامة.

تدور أحداث رواية «إمبراطورية ميم» للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر أن يوافق تحت ضغط أبنائه على إقامة انتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يختاره أولاده حاكما للأسرة.

عودة ناهد السباعي في الموسم الرمضاني 2024 

تُشارك الفنانة ناهد السباعي، في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «محارب» وذلك عقب وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي مع الفنان حسن الرداد ونيرمين الفقي، ماجد المصري، كريم عفيفي، من إخراج شيرين عادل.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.