السبت، 06 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس قهوجي 4 أيام بتهمة التخلص من حياة صديقه في الزيتون

حبس شخص- أرشيفية

حبس شخص- أرشيفية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة الزيتون الجزئية، اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري، بحبس عامل قهوجي، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة زميله، داخل شقته السكنية، في منطقة الزيتون بالقاهرة.


وجاء في أمر إحالة المحامي العام لنيابات غرب القاهرة الكلية، أن النيابة العامة تتهم رضا خضير عبده، 28 سنة، سائق، عامل بمقهى، لأنه قتل المجني عليه على رزق صالح يونس عمدًا مع سبق الإصرار ، بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه لما ضمره قبله من ضغينة لسابقة الحط من قدره أمام حشد بمحل عملهما وبمجرد العودة لمحل سكنهما حتى أجهز عليه بسلاح أبيض- سكين- وسدد له طعنة قاتلة بيسار صدره.


وترجع أحداث القضية رقم 1887 لسنة 2023 كلي غرب القاهرة، وأن كل من “رضا خضير عبده” و"على رزق صالح" يعملان في أحد المقاهي، الذي وفر لهما سكنًا يجمعهما لأنهما مغتربين ويعملان في القاهرة، وكانا دائمًا يمزحان، وأن الاخر لم يتقبل تلك المزاح، وأعتبره أنه تنمر، لذلك قرر أن ينهي حياته، تأديبًا عما فعله ولكرامته التي ضاعت أمام العاملين بالمقهى، فذهب لمحل سكنه، وسدد له طعنات نافذة في يسار صدره أردته قتيلًا في الحال، وعندما حاول صديقه بالسكن إسعافه، لفظت أنفاسه الأخيرة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.