الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل اقترب بن شرقي من الزمالك؟.. اعرف التفاصيل

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

محمد العزب

A A


يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أزمة مالية طاحنة، إلى جانب إيقاف القيد الذي يلاحق الفريق بسبب عدم تسديد المستحقات المالية لـ «أتشيمبونج».

وجاء قرار أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، واقعياً بعض الشئ بعد أن تم ذكر أنه قريب من الزمالك، ولكن اللاعب ينتظر في الوقت الحالي المفاضلة بين 3 عروض أحدهم من الدوري المصري، ولم تذكر التقارير الصادرة أي نادي يريد ضم بن شرقي.

وكان بن شرقي قد انتقل بداية الموسم الجاري إلى صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، والذي استغنى عن خدماته بعد موسم واحد فقط.

ولا يمتلك الزمالك القدرة المالية على دفع راتب بن شرقي، والذي كان آخر راتب يتقاضاه يتخطى الـ4 مليون دولار.

وفي سياق آخر، وصلت عدة عروض احترافية خلال الفترة الأخيرة، لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهو ما آثار قلق جماهير القلعة البيضاء، خوفاً من تكرار سيناريو انتقال إمام عاشور بداية العام الحالي وانتقاله لصفوف نادي ميتلاند الدنماركي، وعودته بعدها للعب في النادي الأهلي بعقد يمتد لخمس مواسم.


ووصلت العديد من العروض الاحترافية لـ أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رأسها عرض نادي بانثيانيكوس، وباوك أثينا اليوناني، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصحف اليونانية، فإن فتوح صاحب الـ25 عام، منفتح على فكرة الاحتراف خاصة وأن الفريق الأبيض يحتاج للأموال بشدة لحل ازمته المالية وهو ما سوف تستغله إدارة عمالقي اليونان لإنهاء الصفقة

search