السبت، 05 أكتوبر 2024

08:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفد الأكاديمية العسكرية يزور جناح معلومات الوزراء بمعرض الكتاب 2024

 وفد الأكاديمية العسكرية المصرية

وفد الأكاديمية العسكرية المصرية

أحمد المقدامي

A A

استقبل جناح مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، وفد الأكاديمية العسكرية المصرية للاطلاع على إصدارات المركز المختلفة المشاركة في المعرض، فضلا عن عدد من الإصدارات المعروضة بأحدث تقنيات الواقع الافتراضي «ميتافيرس»، بالإضافة إلى تطبيقات ومواقع المركز المختلفة.

وأبدى المشاركين في الزيارة شغفهم البالغ للاطلاع على كل جديد يقدمه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، مشيدين بإصدارات المركز كافة.

ويدعو المركز زوار المعرض كافة لزيارة جناحه الخاص رقم B36 صالة 3 للدخول في تجربة فريدة داخل إصداراته المختلفة بتقنية الميتافيرس، وكذلك التعرف على إصداراته المختلفة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search