الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جمال شعبان لـ مصطفى كامل عن حفل ترافيس سكوت: اثبت على موقفك

جمال شعبان

جمال شعبان

ندى يوسف

A A

ساند الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، جراء الهجوم الذي تعرض له بعد قرار إلغاء حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت.

وكتب «شعبان»، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «السيد نقيب الموسيقيين حضرتك عملت حاجة كويسة بمنع أحد المهرجين العالميين، من فضلك اثبت علي موقفك ما تتهزش ولا تستسلم للأراجوزات المحليين، وعقبال منع المهرجين المصريين #ما_تزعلوش».

جمال شعبان


تعليق مصطفى كامل على حفل ترافيس سكوت

من جانبه، أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إخلاء مسئوليته عن حفل نجم الراب العالمي ترافيس سكوت، الذي من المقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري في أهرامات الجيزة.

وقال «كامل» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «أنا أخليت مسئوليتي تمامًا كنقابة، حتى لا تسئل النقابة عن أي شيء من الممكن حدوثه».

وأكد، أن الشركة المنظمة للحفل لم تسلم حتى الآن الموافقات الأمنية الخاصة بالحفل للمهن الموسيقية، مردفًا: «إذا الشركة ألتزمت معانا بالموافقات الأمنية للحفلة مش هيبقى فيه أي مشكلة والحفلة هتتعمل».

إلغاء حفل ترافيس سكوت

وسبق وأن أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا عاجلًا بشأن حفل مطرب الراب ترافيس سكوت، الذي أثار غضب الجماهير المصرية عقب الإعلان عن إقامته في مصر.

وأوضحت النقابة، أنه تقرر إلغاء حفل مؤدي الراب "ترافيس سكوت"، بعد انتشار أنباء متضاربة عما يحدث في حفلاته، والتي كان من المقرر إقامة حفله 27 يوليو الجاري، بمنطقة الصوت والضوء بالأهرامات، حيث قررت النقابة عدم إصدار تصاريح لإقامة هذا النوع من الحفلات.

ونشرت النقابة، بيانًا أكدت فيه أنه باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر، بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة، على ضرورة وضع الاعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير.

search