السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حالة خاصة، النقابة تشيد بالموسيقى التصويرية للعمل

مسلسل حالة خاصة،

مسلسل حالة خاصة،

ياسمين شهاب

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية، على الموسيقى التصويرية للمسلسل «حالة خاصة» الذي عُرض خلال الفترة الماضية  وحقق نجاح كبير، أنها مختلفة من نوعها والموسيقيين فخورين بها.

وقال «عبدالله» إن مسلسل «حالة خاصة» أعاد لنا زمن مر عليه ما يزيد عن 30 عام، وأن للموسيقى التصويرية عظيم الأثر في نجاح المسلسل.

وأضاف أن المسلسل أثّر في وجداننا، وتم تأليف الموسيقى من «العبقري» هاني شنودة تحدت الزمن وأظهرت عمق التأليف الموسيقي السابق لأوانه.

وتابع محمد عبدالله المتحدث الرسمي لـ نقابة المهن الموسيقية، أن نقابة المهن الموسيقية فخورة لمؤلفيها ومبدعيها، وتتمنى للفنان هاني شنودة دوام الصحة والتوفيق في كل أعماله.

مسلسل حالة خاصة

وأضاف المتحدث باسم النقابة، أن مسلسل حالة خاصة، ناقش موضوعا مهما جدًا وهو مرض التوحد الذي يُعاني منه العديد من الأشخاص في مجتمعنا وعقب عرض المسلسل قاموا بالاتصال به لأن يوجد في أسرهم أشخاص يُعانون من التوحد وكانوا يشعرون بالإحراج منهم.

من جانبه، أثنى هاني شنودة، على أداء الفنانين داخل العمل الفني ومنهم الفنانة غادة عادل، ولكنه تفاجأ بطه الدسوقي لأنه يعتبر ممثلا كوميديا ولكنه قام بأداء العمل بشكل متقن.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول المحامي (نديم أبو سريع)، الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه (أماني النجار)، وتمتلئ رحلة (نديم) بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.