الأربعاء، 31 يوليو 2024

11:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ميرهان حسين بعد عودتها: «ربنا ينفخ في صورتي وأكمل لأني كسولة»

ميرهان حسين

ميرهان حسين

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة ميرهان حسين عن عودتها للغناء من جديد، بعد غيابها فترة كبيرة عن الغناء بسبب انشغالها في التمثيل، كما كشفت عن أعمالها المقبلة في مجال التمثيل.

وقالت ميرهان خلال لقائها مع «الجمهور»، إنها تستعد لطرح 3 أغاني جديدة عبر يوتيوب بعد انتهاء موسم الشتاء، موضحة أنهم ملائمين أكثر لموسم الصيف بسبب البهجة التي تعبر عنها كلماتهم.

وأضافت: «الأغاني كلها فيها لذاذة وشقاوة مش طبيعية، بس ربنا يكرمني وينفخ في صورتي وأكمل لأني كسولة شوية».

كما أكدت أنها مازالت تصور مسلسل «أمير العوامري» بالتعاون مع الفنان هاني سلامة، استعدادًا لطرحه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

مسلسل أمير العوامري

وتدور حكاية المسلسل حول صراعات طبقة رجال الأعمال وحول مفهوم الغاية تبرر الوسيلة، في إطار من التشويق والخطوط العاطفية.

مسلسل «أمير العوامري» بطولة النجم هاني سلامة، سوسن بدر، خالد زكي، أحمد صفوت، بجانب محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

في ذات السياق، تتعاون الفنانة ميرهان حسين مع الفنان هاني سلامة أيضًا في مسلسل «الذنب»، الذي من المقرر طرحه قريبًا على الشاشة.

وتدور أحداث مسلسل «الذنب» في إطار اجتماعي مشوق، ويتألف رمن عرة حلقات، ومن المقرر أن بُعرض قريبًا على إحدى المنصات، العمل من بطولة هاني سلامة ودرة وماجد المصري وطارق النهري ومحمد القس، وهو من سيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وقصة شاهيناز الفقي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.