السبت، 13 يوليو 2024

09:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الزمالك يخوض مرانه الجماعي الثاني تحت قيادة جوميز، وجلسة خاصة مع «شلبي»

نادي الزمالك

نادي الزمالك

رحمة عويس - إسلام عبدالجليل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز؛ من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي في الجولة القادمة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

التمرين الثاني للزمالك بقيادة جوميز

وشهد مران الزمالك الصباحي الثاني تحت قيادة البرتغالي جوميز، التركيز على الجوانب الفنية، وخاض الفريق العديد من الجمل الفنية التي شرحها جوميز للاعبين قبل المران.

وحرص المدرب البرتغالي على متابعة التدريبات ومنح تعليمات مستمرة للاعبين خلال المران، وتصحيح الأخطاء.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما شارك مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المران الصباحي، الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بعد حصوله على راحة من مران الأمس بإذن من الجهاز الفني.  

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع شلبي، خاصة أنه اللقاء الأول بينهما، وشارك بعدها اللاعب في التدريبات الفنية بشكل طبيعي. 

مدرب الزمالك السابق يودع الفريق

وفي سياق آخر، حضر معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، جزء من مران الأبيض أمس السبت، وذلك من أجل توديع لاعبي القلعة البيضاء عقب اعتذاراه عن استكمال مشواره في الجهاز الفني الجديد.

وقرر معتمد جمال المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عدم الاستمرار في الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، وذلك بعد تولي البرتغالي جوزيه جوميز القيادة الفنية للفريق.

وقام المدير الفني السابق بتوديع لاعبي الزمالك خلال الجلسة التي حضرها برفقة الجهاز الفني الجديد ، ومن جانبه وجه جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الشكر لمعتمد جمال على الفترة التي قضاها، مؤكدا على تقديره لكافة المجهودات التي قام بها.

وتولى معتمد جمال المسئولية بشكل مؤقت خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وقاد الفريق نحو صدارة مجموعته بمسابقة الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق بطولة كأس دبي للتحدي.

وأكد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن معتمد جمال أحد أبناء النادي المخلصين، وكان له دور إيجابي مع الفريق في الفترة الماضية وتحمل المسؤولية في ظروف صعبة، لكنه نجح باقتدار في أداء مهمته مع الفريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أن «مجلس الإدارة متمسك بالاستفادة من الكابتن معتمد جمال في أي منصب خلال الفترة المقبلة؛ لأنه أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين».

واختتم رئيس نادي الزمالك قائلا: «أوجه الشكر لمحمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى على الفترة التي قضاها مع الفريق»، مؤكدا أن النادي لا ينسى أبنائه المخلصين ويسعى للاستفادة منهم في أي منصب لخدمة النادي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.