الأحد، 07 يوليو 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدوري الإيطالي، القنوات الناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونت اليوم

نابولي

نابولي

رحمة عويس

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي لمواجهة نظيره هيلاس فيرونت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

موعد مباراة نابولي وهيلاس في الدوري الإيطالي

ويلتقي نابولي مع هيلاس فيرونت مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، وذلك على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وهيلاس في الدوري الإيطالي

ومن المفترض أن تذاع مباراة نابولي وهيلاس فيرونت عبر القنوات التالية: 

Match Football 1 ،Sport TV3 Portugal، Tring Sport 1 HD، Cosmote Sport 3 HD، K24 Kenya ، Max Sport 3 HD، S Sport 2 HD، Arena Sport 3 HD Premium Serbia ، Arena Sport 2 HD BiH، Starz Play App، AD SPORTS Premium 1، STCTV

سقط نابولي في فخ التعادل السلبي في المباراة السابقة أمام نظيره نادي لاتسيو، بينما تعادل هيلاس فيرونا إيجابيًا  أمام نظيره نادي فروسينوني بهدف لكل فريق.

ترتيب نابولي وهيلاس في الدوري الإيطالي

ويتواجد نادي نابولي في المركز التاسع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 21 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الخسارة في سبع مباريات، بينما يتواجد هيلاس فيرونت في المركز الـ 17 برصيد 18 نقطة.

وفي سياق آخر، أعلن نادي نابولي، تجديد عقد مهاجم الفريق الإيطالي فيكتور أوسيمين، حتى عام 2026، ليرد على الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية، بشأن رحيل اللاعب عن فريق نابولي.

ونشر نادي نابولي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورًا من توقيع أوسيمين على عقود التجديد في حضور رئيس النادي.

فيكتور أوسيمين أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2023

وفاز النيجيري فيكتور أوسيمين بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2023، خلال حفل جوائز الأفضل المقدمة من الكاف، والمقام حاليا في مدينة مراكش.

وتفوق «أوسيمين» لاعب نابولي الإيطالي، على النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، والمغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.