الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي بشأن العثور على جثة شاب بشارع اللبيني

صورة تعبيرية- جثة

صورة تعبيرية- جثة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة الهرم الجزئية بمجمع محاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري، بالتصريح بدفن جثة شخص في العقد الثاني من عمره، عثر عليها الأهالي مُلقاة أرضًا، بجوار مرور حدائق الأهرام، وهذا بعد إنهاء تقرير الصفة التشريحية لجثته من مشرحة زينهم، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت باستدعاء الجيران للاستماع لشهادتهم، وبفحص هاتفه وتفريغه لمعرفة مع من كان يتواصل قبل الوفاة.

التحقيقات تكشف هوية شاب لقي مصرعه حتفًا

وكشفت التحقيقات الأولية في النيابة، أن الشخص الذي لقي مصرعه يدعى عبد الله خميس، يبلغ من العمر 18 عامًا، ومسقط رأسه مركز طاميو بالفيوم، وأنه يقيم في منطقة الهرم نتيجة لظروف عمله، ودراسته الجامعية، وأنه لقي مصرعه نتيجة سقوطه من الطابق السابع، من عقار سكني كائن بالقرب من منطقة مرور الأهرام.


بداية واقعة مصرع شاب بالهرم

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة الهرم إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة شاب مُلقاه أرضًا بشارع اللبيني فيصل، بجوار مرور الأهرام وبالقرب من نزلة دائري رسلان، وبها كدمات متفرقة بالجسد، وعلى الفور توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة للمستشفى.


وبالتوجه والفحص تبين وجود جثة شاب عشريني بها كدمات وإصابات متفرقة بالجسد، وبالبحث والتحري تبين سقوط جثة الشاب من الطابق السابع من العقار السكني محل إقامته، مما أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقله لثلاجة مستشفى الهرم تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتم تولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.