الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نزار الفارس يقبّل حورية فرغلي بعد الصلح، ويعلق إحنا صحاب (فيديو)

حورية فرغلي ونزار الفارس

حورية فرغلي ونزار الفارس

ندى يوسف

A A

كشف الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن حقيقة ارتباطه بالفنانة حورية فرغلي، بعد فيديو «الصلح»، الذي أثار جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، عقب خلاف دام لعدة أشهر.

ونشر «الفارس»، مقطع فيديو برفقة حورية فرغلي من منزلها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وأكد نزار في الفيديو، أن هناك علاقة صداقة طيبة تجمعه بحورية، ونفى الثنائي كافة الأنباء التي تداولت على الساحة عن ارتباطهما.

وقال نزار الفارس في الفيديو: «حورية حبيبة قلبي وبعشقها.. والجمهور العراقي يحبها.. وإحنا اد بعض في الطول، لتمازحه حورية، قائلة: «بس أنا أكيد بالكعب أطول منك».

وتغزل نزار في حورية فرغلي، قائلًا: «وأكيد سنها الإعلامي والفني أكبر بكتير.. أنا أحبك.. وأنت أجمل ما رأت عيناي»، وهو الأمر الذي جعلها توضح للجمهور، أنهما مجرد أصدقاء، معلقة: «أنت كدة هتخلي الناس تفتكر عاوزة تتجوزني إحنا صحاب».

انتهاء خلاف حورية فرغلي ونزار الفارس

وأضاف: «إحنا أصدقاء والأمور بينا تمام، وانا أحترمها، والوطن العربي بأكمله يحترم حورية فرغلي».

ووجهت حورية فرغلي، الشكر إلى نزار الفارس على زيارته لها، وموافقته على تصوير فيديو لتوضيح الحقيقة للجمهور، معقبة: «فرحانة بوجودك في مصر».

واختتم نزار الفيديو بطبع قبلة على جبين حورية فرغلي، إعلانًا للصلح، قائلًا: «وأنا ببوس رأسك قدام الإعلام المصري والعربي.. وبقول حورية في القلب».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search