الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس مسلسل «بدون سابق إنذار» لـ«آسر ياسين»

أسر ياسين وعائشة بن أحمد

أسر ياسين وعائشة بن أحمد

لينا غالي

A A

كشف صناع مسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان أسر ياسين، والفنانة عائشة بن أحمد كواليس العمل، ومن المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024،

ويتكون مسلسل «بدون سابق إنذار» من 15 حلقة فقط، حيث ينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي وهما زوجين ينتظران مولدهما الأول ويقعان في الكثير من الأزمات.

 

أبطال مسلسل بدون سابق انذار

ومسلسل «بدون سابق انذار» بطولة الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.

ويعرض حاليا للفنان أسر ياسين، في دور العرض السينمائية فيلم “شماريخ” الذي تشاركه البطولة النسائية الفنانة أمينة خليل.

فيلم شماريخ

وشهد فيلم «شماريخ» العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

وتدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.