السبت، 05 أكتوبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسبوع دبي للموضة، أبرز المشاركون في الحدث الرسمي للأزياء بدبي 2024

أسبوع دبي للموضة 2024

أسبوع دبي للموضة 2024

تقى محمود

A A

أسبوع دبي للموضة، يعد هذا الحدث هو الحدث الرسمي للأزياء والموضة في دبي لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، بداية من يوم الأحد 4 فبراير، وحتى 10 فبراير 2024.

وينظمه عدد من قامات الموضة مثل مجلس الأزياء العربي، وحي دبي للتصميم، مع برنامج حافل من عروض الأزياء غير تقليدية والتي ينتظرها صناع الموضة ومحبيها من كل أنحاء العالم.

كما يقدم باقة رائعة من الفعاليات الحصرية، التي ستسهم في وضع دبي كعاصمة عالمية للموضة، إلى جانب العواصم الكبيرة المشهورة  كنيويورك ولندن وباريس وميلانو.

أبرز العلامات والمصممين بأسبوع دبي للمموضة 2024- 2025

وتشهد النسخة الثالثة من أسبوع دبي للموضة، مشاركة نخبة من علامات الأزياء الرائدة والمواهب الصاعدة من المنطقة والعالم مثل:

-«Rizman Ruzaini»

-«Designers&US»، القائمة في حي دبي للتصميم.

-«Anaya»،

-«Hummariff»

-«Maison Sara Chraibi»

-«Choice»

-«Riva»

-«Selfmade»

-«Michael Cinco»،

-«Zeena Zaki x Tryano»

-«Reborn»

-«Zey-ye» 

-«American Rag Cie X Fad Dubai»

-«Emergency Room»

-«Adolfo Dominguez»

 -«Designers&US».

اللجنة المشرفة على أسبوع دبي للموضة

يشارك أيضًا أعضاء لجنة المصمّمين في أسبوع دبي للموضة تشكيلاتهم المميزة، مثل: «BLSSD»، و«Lama Jouni»، و«Dima Ayad»، و«Mrs Keepa».

«Lama Jouni»

«BLSSD»

تفاصيل البرامج المعلنة من قبل المنظمين

سيضم أسبوع دبي للموضة  جلسات مناقشة لمتحدثين بارزين، وحكايات لمواضيع مختلفة مثل «أزياء بلا حدود: بحث في الاتجاهات العالمية والهوية المحلية»، و«تأثير خيارات الأزياء والإطلالة على سلوك الأفراد»، وحلقة نقاش مع أسامة الشابي حول «كيفية التعامل مع قطاع الموضة على نطاق عالمي».

ويستقطب أسبوع دبي للموضة، مع تحديد موعده في وقت مبكر عن المعتاد، وانطلاقه قبل أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس، نخبة عالمية من الشركاء والجهات ذات الأثر الاجتماعي الملحوظ والزوّار من حول العالم، في ظلّ مشاركة حشد كبير من وسائل الإعلام والجهات الراغبة في الشراء، الآتية للاستمتاع برؤية التشكيلات الجديدة لهذا الموسم.

التأثير الإيجابي لأسبوع دبي للموضة

ويولي أسبوع دبي للموضة، كذلك، اهتمامًا بالجانب التجاري لمثل هذه الفعاليات، ضمن قطاع الأزياء عبر تنظيم وجبة غداء مبكر، مخصصة للجهات الراغبة في الشراء، وتوفير كافة التفاصيل الخاصة بتلك الجهات، لتمكين المصممين المشاركين في أسبوع دبي للموضة من التواصل بشكل مباشر مع الجهات المحلية والدولية، الراغبة في الشراء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search