السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وفاة علاء عبد العزيز سليمان أستاذ الدراما بأكاديمية الفنون

الدكتور علاء عبد العزيز سليمان

الدكتور علاء عبد العزيز سليمان

ندى يوسف

A A

رحل عن عالمنا منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الموافق 4 فبراير الجاري، الدكتور علاء عبد العزيز سليمان، أستاذ الدراما والنقد بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون.

وتأثر لرحيل الدكتور «سليمان»، عدد كبير من أصدقائه وزملائه من المعهد العالي للفنون المسرحية وخارجه، كما أعرب طلابه على حزنهم الشديد لوفاته، مودعينه بكلمات مؤثرة.

ولم تكشف أسرة الدكتور الراحل علاء عبد العزيز سليمان، عن موعد ومكان تشييع الجثمان والعزاء، ومن المقرر أن تعلن عن التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن الراحل علاء عبد العزيز سليمان، شغل منصب رئاسة مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي عام 2020، وكتب عدد كبير من العروض المسرحية فضلًا عن ترجمتها للغة الإنجليزية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search