السبت، 06 يوليو 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية، غلق طريق الفيوم لمدة شهر وتكدسات بالشوارع بعد الشبورة

صورة أرشيفية- طريق الفيوم

صورة أرشيفية- طريق الفيوم

أمة الله عمرو

شهدت الطرق والميادين في الساعات الأولى من صباح اليوم، سيولة مرورية في كافة الشوارع بطرق القاهرة والجيزة، نتيجة لانخفاض درجات الحرارة، وتواجد شبورة مائية كثيفة.


خبير مروري يكشف
وأكد الخبير المروري اللواء "أحمد هشام" في تصريح للجمهور، أن مع زوال الشبورة المائية، عادت الحركة المرورية للتكدسات والكثافات، نتيجة لذهاب الموظفين لمقار عملهم، وذهاب المواطنين للمصالح الحكومية لإنهاء مستنداتهم وأوراقهم الخاصة.


غلق  طريق الفيوم لمدة شهر
وأبرز ما في نشره مرور اليوم، هو غلق جزئي لطريق الفيوم الصحراوي أمام القادم من طريق الفيوم الصحراوي وحتى ميدان الرماية، لمدة 30 يوما، نتيجة لاستكمال أعمال الممشى السياحي بالهرم، ويوجد غلق جزئي بنفس الموقع المؤدي للمتحف المصري، مع تواجد علامات إرشادية وتنظيمية بنفس الموقع.

وأشار إلى أنه توجد تحديات مرورية في طريق صلاح سالم من الإتجاهين، وأعلى كوبري 6 أكتوبر المتجه لغمرة ورمسيس، ومطلع الدقي المتجه لعبدالمنعم رياض، ويشهد شارع رمسيس كثافات متحركة في جميع الاتجاهات، وطريق الرماية وطريق الدائري الهرم.

وسلط الضوء على أن يتم التعامل مع تلك الكثافات بإرشاد قائدي السيارات بعلامات إرشادية وتنظيمية، للتوجه للطرق البديلة لمنع التكدسات والانتظار الخاطئ، والانتظار العشوائي، وتم تعزيز الكباري بوحدات الانتشار السريع، ليتم التعامل مع أي حادث مروري.

واختتم الخبير المرورى حديثه قائلا إن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف جميع غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.