الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي كساب: هتشفوني بوجه جديد في «العتاولة» مع أحمد السقا (فيديو)

مي كساب

مي كساب

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة مي كساب، عن سعادتها بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، في مسلسل «العتاولة»، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وقالت مي خلال لقائها مع «الجمهور»، إنها تقدم دورا جديدا ومختلفا عما قدمته من قبل في «العتاولة»، ووعدت محبيها بأن يشاهدوها بوجه جديد في الماراثون الرمضاني المقبل.

وأكدت مي كساب، أن سيناريو المسلسل مكتوب «بحبكة درامية رائعة»، وأن الأحداث تدور في إطار شعبي مشوق، قائلة: «أنا متأكدة إن الجمهور هيتبسط من العتاولة إن شاء الله».

مسلسل العتاولة، يجمع السقا ولطفي بعد 20 عاما

 وتدور أحداث مسلسل «العتاولة» حول شقيقين وهما أحمد السقا وطارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض.

«العتاولة» بطولة  أحمد السقا وطارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر، مريم الجندي، ميمي جمال، مؤمن نور، محمد التاجي، نهى عابدين، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد السقا، وطارق لطفي بعد فيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة منذ أكثر من 20 عامًا.

«صعيدي في الجامعة الأمريكية» من بطولة محمد هنيدي، منى زكي، أحمد السقا، طارق لطفي، هاني رمزي، غادة عادل، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.

آخر أعمال مي كساب

على صعيد آخر، شاركت الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا جماهيريًا من خلال تقديم شخصية «ثريا» الزوجة الأولى لجعفر وتفقد ابنها يوم ميلاده وتظل تبحث عنه وتتوالى أحداث المسلسل في إطار اجتماعي.

مسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة كل من محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، منه فضالي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش وغيرهم.

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات ويدخل في صراعات مع منافسيه وبالرغم من زواجه بثلاث نساء لكنه يقرر الزواج من عايدة وتقوم بهذا الدور الفنانة زينه، والتي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.