السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حالة الطقس، أجواء شتوية باردة وأمطار خفيفة تصل القاهرة

حالة الطقس

حالة الطقس

رحمة عويس

A A

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأحد، 4-2-2024 حيث يضرب الطقس البارد عدة مناطق بالبلاد.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يكون طقس اليوم بارد نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما ستكون درجات الحرارة مائلة للدفء في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

حالة الطقس اليوم الأحد 4 فبراير

ومن المتوقع أن تكون حالة الجو ليلا شديدة البرودة في أغلب المناطق وفي الصباح الباكر، والصقيع سيكون حاضرًا على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد. 

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن تتساقط الثلوج على قمم جبال سانت كاترين، وسط توقعات بأن تكون درجة الحرارة الصغرى أقل من صفر درجة مئوية في بعض المناطق.

وتشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية في الصباح.

أما عن حالة الأمطار، فمن المتوقع أيضًا هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. 

وهناك فرصة لهطول أمطار خفيفة في المساء بنسبة حوالي 20% على مناطق جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وقد تمتد هذه الأمطار إلى مناطق من القاهرة الكبرى أيضًا على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد 4 فبراير 2024

ـ القاهرة الكبرى والوجه البحري: 18 عظمى، 10 صغرى.

ـ السواحل الشمالية الشرقية: 18 عظمى، 10 صغرى.

ـ السواحل الشمالية الغربية: 18 عظمى، 09 صغرى.

ـ شمال الصعيد: 18 عظمى، 05 صغرى.

ـ جنوب الصعيد: 21 عظمى، 08 صغرى.

ـ جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: 22 عظمى، 14 صغرى.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة يوم الأحد 4 فبراير 2024، على باقي الأنحاء:

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search