الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 أبراج هيقابلوا شريك حياتها في عيد الحب

ارشيفية

ارشيفية

منار شعبان

A A

يعتقد بعض من الابراج أن نهاية العلاقة العاطفية هى نهاية الحياة ولكنها من الممكن أيضا ان  تكون بداية لحياة جديدة، ومن خلال علم الأبراج نستعرض فى السطور التالية أبرز الأبراج الفلكية المتوقع أن تقابل شريك حياتها المستقبلى في عيد الحب .

 أبراج تقابل شركاء حياتهم من جديد:

 برج الثور
يمكن أن يلتقي مولود برج الثور بشريك حياته المستقبلى، بالرغم من أنه مر بعدة أزمات في الماضي جعلته يغلق باب الارتباط، لكن خلال الشهور المقبلة متوقع أن يقابل شريك حياته المستقبلى الذى يجعله يحب الحياة من جديد.

برج الأسد
مولود برج الأسد من أكثر الأبراج التي كانت تعاني من مشاكل عاطفية والتى دفعته لتجنب الدخول فى أى علاقة عاطفية خوفاً من أن تنتهى بالفشل، لكن خلال الفترة المقبلة يمكن أن يقابل شريك حياته المستقبلى ويمكن أن يكون العوض بالنسبة له.

برج السرطان

برج السرطان يعاني بعد انفصاله عن شريك حياته مما جعله يبتعد عن الدخول فى أى علاقة عاطفية، لكن متوقع خلال الفترة المقبلة أن يتصالح مع الحياة بعد دخوله فى علاقة عاطفية مع شريك حياة جديد.

برج الميزان
يتصف مولود برج الميزان بعدد كبير من الصفات الإيجابية،  ويعتبر من أبرز الأبراج التي لا يمكنها العيش بدون حب، فعند انتهاء علاقة يدخل علاقة جديدة وهذا المتوقع له الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.