الأحد، 07 يوليو 2024

02:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

والد مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ يوضح موقف نجله ويصدم جماهير الزمالك

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

إسلام عبد الجليل

كشف والد مصطفى أشرف لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، عن حقيقة انضمام نجله لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حجز الفريق الأبيض مقعدا للاعب على سيستم اتحاد الكرة.

وقال والد مصطفى أشرف، إن إدارة مونشنجلادباخ رفضت رحيل مصطفى حاليا وأجلت المفاوضات للصيف ورفعت رقم بيعه إلى 500 ألف دولار، ومصطفى يفضل العودة للدوري المصري من أجل الانضمام للمنتخب المصري.

وأضاف أن مصطفى ليس لديه مشكلة في اللعب لصفوف الأهلي أو الزمالك الأهم بالنسبة له الحصول على فرصه في الفريق الذي سينضم إليه، والنسبة متساوية بين الأهلي والزمالك في الحصول على خدمات اللاعب.

واختتم تصريحاته أنه يتمنى أن ينتهي هذا الأمر في الصيف القادم بعدما أغلق النادي رحيله في الوقت الحالي.

من هو مصطفى أشرف

اللاعب من مواليد ألمانيا 2004، بدأ في مونشنجلادباخ من عمر 6 سنوات، ومن عامين وقع عقد احتراف للفريق الأول ويتم تصعيده من وقت لآخر.

وجاء الإعلان عن الصفقة بعد ساعات من إتمام صفقة عبدالله السعيد لاعبا في صفوف الفريق الأبيض.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.