الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

لاعبو ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

لاعبو ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

إسلام عبد الجليل

A A

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً على نظيره ريال مدريد اليوم الأحد الساعة العاشرة مساء على ملعب «سنتياجو برنابيو»، معقل فريق ريال مدريد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة جمعها من 22 مباراة فاز في 18 وتعادل في 3 مباريات وهزم في مباراة، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني الممتاز

تذاع مباريات الدوري الإسباني 2023-2024 عبر شبكة القنوات القطرية بين سبورت وهي الناقل الحصري والحاصل على حقوق إذاعة البطولة في الشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الليلة سيذاع عبر bein sports HD1، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، من خلال متابعة موقعنا الذي يهتم بنقل المباريات الهامة في مختلف البطولات، لذا يعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني، وتقام المباراة على معقل فريق ريال مدريد « سانتياجو برنابيو»، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويمكنك مشاهدة المباراة ومعرفة القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد فريق أتلتيكو مدريد 

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل علي النحو التالي : في حراسة المرمي: لونين، في خط الدفاع: فيرلاند ميندي - ناتشو - أنطونيو روديجر - لوكاس فاسكيز، في خط الوسط: لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام، في خط الهجوم: فينيسيوس - خوسيلو.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد لمواجهة ريال مدريد 

من المتوقع أن يدخل " سيميوني" المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمي: أوبلاك، في خط الدفاع: فيتسيل - رينالدو - هيرموسو، في خط الوسط: لورينتي - ريكيلمي، فيرمين - ساؤول - باريوس، في خط الهجوم: كوريا - ممفيس ديباي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search