الأحد، 27 أكتوبر 2024

10:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

أحمد كامل

A A

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يلتقي فريقي “الشياطين الحمر” و"المطارق" غداً الأحد، في مواجهة الأسبوع الـ23 من عمر بطولة البريميرليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء غد الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في البريميرليج

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يستضيف فريق مانشستر يونايتد غريمه وست هام يونايتد على استاد “أولد ترافورد” معقل الشياطين الحمر، في مواجهة ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة البريميرليج.

وتُذاع مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة البريميرليج في الشرق الأوسط.

وتُنقل مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد بالتحديد  عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وقناة beIN 4 K .

معلق مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

أُسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد، التي تقام اليوم الأحد، في إطار فعاليات الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إلي المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، جمعهما من 22 مباراة، فيما يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة جمعهما من نفس عدد المباريات.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر يونايتد أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي 

ومن المتوقع أن يبدأ إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، مباراة الشياطين الحمر أمام وست هام يونايتد في مباراة الجولة الـ 23 بالدوري الإنجليزي الممتاز بتشكيل يتكون من: 

في حراسة المرمى: أونانا.

في خط الدفاع: دالوت - فاران - مارتينيز - لوك شو.

في خط الوسط: ماينو - كاسيميرو - برونو فيرنانديز.

في خط الهجوم: جارناتشو - راشفورد - هويلاند.

التشكيل المتوقع لفريق وست هام يونايتد أمام مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: ألفونس أريولا.

الدفاع: إيمرسون- زوما- مافروبانوس- بين جونسون.

الوسط: إدسون ألفاريز- توماس سوتشيك- كالفين فيليبس.

الهجوم: جيمس وارد براوس- جارود بوين- محمد قدوس

المباراة الأخيرة لليونايتد في الدوري الإنجليزي 

حقق مانشستر يونايتد فوزا غالياً أمام فريق وولفرهامبتون، وتقدم الشياطين الحمر مبكراً بالهدف الأول في الدقيقة 5 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب راشفورد بتسديدة رائعة سكنت الشباك، ثم أضاف زميله هويلوند الهدف الثاني للمان يونايتد في الدقيقة 23 من عمر اللقاء لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني سجل وولفرهامبتون هدف تقلص الفارق في الدقيقة 70 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب سارابيا من ركلة جزاء سجلها بنجاح، وبعدها بدقائق سجل المان يونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 74 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب مكتوميناي، ثم يعود اللاعب كيلمان ويسجل الهدف الثاني لـ وولفرهامبتون في الدقيقة 84 من عمر اللقاء وستمر ضغط وولفرهامبتون حتي استطاع أحراز هدف التعادل في الدقيقة 90+4 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب نيتو ، وبعدها بدقيقتين سجل الاعب كوبي مينو هدف الفوز القاتل لليونايتد في الدقيقة 90+6 لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search