الأربعاء، 31 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وولفرهامبتون

تشيلسي وولفرهامبتون

أحمد كامل

A A

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، في إطار منافسات الأسبوع الـ23 من البريميرليج في نسخته الجارية.

ويعرض موقع “الجمهور” خلال السطور المقبلة، القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون وموعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

يمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الأسبوع الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب لاستامفوردبريدج بمدينة لندن.

معلق مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في البريميرليج

أعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري للبريميرليج في الشرق الأوسط، عن تعين المعلق المصري علي محمد علي للتعليق على مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، في المواجهة التي تجمع بينهما غداً الأحد.

موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق تشيلسي ونظيره ولفرهامبتون في الأسبوع الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الحالية، مساء غد الأحد، على أن تنطلق صافرة المباراة التي تجمع الفريقين في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت الرياض.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام وولفرهامبتون

من المتوقع أن يبدأ ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي مباراة البلوز أمام فريق ولفرهامبتون في الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتشكيل يتكون من: 

في حراسة المرمى: جورجي بيتروفيتش.

في خط الدفاع: تياجو سيلفا – بدياشيلي – ليفي كولويل – أكسيل ديساسي.

في خط الوسط: كايسيدو – إنزو فيرنانديز – كالاجير.

في خط الهجوم: كول بالمر – جاكسون – ستيرلينج.

التشكيل المتوقع لولفرهامبتون في مباراة تشيلسي

بينما يُتوقع أن يبدأ جاري أونيل، المدير الفني لفريق ولفرهامبتون، في مباراة فريقه أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الـ 23 من عمر المسابقة، بتشكيل يتكون من: 

في حراسة المرمى: بينتلي.

في خط الدفاع: جوميز، داوسون، كيلمان.

في خط الوسط الوسط: أيت-نوري، جوميز، ليمينا، سيميدو.

في خط الهجوم: سارابيا، كونها، هي-تشان.

ملعب مباراة تشيلسي وولفرهامبتون في البريميرليج

تحتضن أرضية استاد ستامفوردبريدج بمدينة لندن، أحداث مباراة فريقي تشيلسي وولفرهامبتون، في المواجهة التي تجمع الفريقين بالجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تنطلق مساء أمس وفي تمام الساعة الرابعة.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، جمعها خلال 22 مباراة، وحقق البلوز الفوز في ثلاث مباريات في آخر 5 مواجهات له في البريميرليج، وتعرض للهزيمة في مباراتين.

ويليه مباشرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فريق ولفرهامبتون، صاحب الـ29 نقطة، حيث يحتل المركز الحادي عشر، وحقق ولفرهامبتون الفوز في ثلاث مباريات من أخر خمسة خاضها الفريق في البريميرليج، فيما تعادل في مباراة وخسر في أخرى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.