السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد أهداف مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

لاعب كوت ديفوار

لاعب كوت ديفوار

A A

شاهد أهداف مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا ، يبحث العديد من المشاهدين أهداف المباراة المثيرة والتي جمعت بين منتخبي كوت ديفوار مع نظيره مالي والتي انتهت في آخر دقيقة في الوقت الإضافي، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة على الأراضي الإيفوارية.

أهداف مباراة كوت ديفوار ومالي في كأس أمم إفريقيا.

د

ملخص مباراة كوت ديفوار ومالي 2-1 في ربع نهائي أمم إفريقيا، مواجهة مثيرة جمعت “الأفيال” و"النسور" في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة على الأراضي الإيفوارية، يقدم موقع الجمهور الأهداف ويمكنك مشاهدة أهداف مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

حقق منتخب منتخب كوت ديفوار أغرب حالة فوز منذ بداية البطولة، حيث تمكن منتخب "الأفيال" صاحب الأرض، من تحقيق الفوز بـ 9 لاعبين، بعد حصول لاعبين من صفوفهم على البطاقة الحمراء.

ولم يكن طرد لاعبي كوت ديفوار أغرب شيء في المباراة، حيث سجل منتخب الأفيال هدفين في الوقت القاتل للمباراة، بعدما سجلوا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي من المباراة، بعد تأخرهم بهدف أمام مالي.

ثُم تمكن منتخب كوت ديفوار من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بالشوط الإضافي الثاني، أنهى على آمال منتخب مالي، وحجز الأفيال بطاقة تأهلهم إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي منتخب كوت ديفوار بنظيره نيجيريا، في الدور نصف النهائي من عمر البطولة، بعد تأهل الأخير عقب تغلبه على أنجولا بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، لحساب منافسات دور الـ8 من البطولة.

تفاصيل المباراة

سجل منتخب “النسور” هدف التقدم في المباراة عن طريق نيني دورجيليس، في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك فوفانا حارس منتخب كوت ديفوار، ومن خلال اللينك التالي يمكنك مشاهدة أهداف مباراة مالي وكوت ديفوار في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وشهدت أحداث المباراة إهدار اللاعب أداما تراروي لاعب منتخب مالي ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد تصديها من فوفانا حارس مرمى كوت ديفوار.

كما حصل أوديلون كوسونو لاعب منتخب كوت ديفوار على بطاقة حمراء في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد تدخل على سينايوكو لاعب النسور.

وسجل سيمون أدجنجرا، هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار أمام مالي في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة، ليعلن عودة الأفيال للمباراة مرة أخرى.

ثُم سجل عمر دياكيتي هدف الفوز لكوت ديفوار في الدقيقة 122 من عمر المباراة عن طريق تسديدة من فوفانا من خارج منطقة الجزاء ليتابعها عمر دياكتي ويسدد كرة بكعب القدم سكنت الشباك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search